حدث خطأ في هذه الأداة

أكّد لأعضاء الفريق ''لقد بهرتم عالم كرة القدم'' :الرئيس بوتفليقة يصف الفريق بالأحق بالتأهل ويشكر البشير على ضيافة السودان

هنأ رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، أعضاء الفريق الوطني وطاقمه الفني بعد تأهله للمرة الثالثة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم، وخاطب الرئيس ''محاربي الصحراء'' قائلا ''لقد بهرتم عالم كرة القدم بمستوى أدائكم الرفيع وتنظيمكم المحكم السديد وروحكم الرياضية وانسجامكم الرائع فيما بينكم''. كما شكر الرئيس نظيره السوداني عمر حسن البشير على الجهود التي بذلت لراحة الجزائريين في السودان.
تغنى الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، بالمستوى والأداء الذي ظهر به اللاعبون في مباراة أول أمس، والذي أهّل الجزائر للمونديال بعد غياب طويل، وقال ''حققتم نصرا مؤزرا أمام فريق شقيق عتيد وقوي طمح إلى ما طمحتم إليه من فوز بتمثيل الأمة العربية في نهائيات كأس العالم وكأس افريقيا'' وأثبتم بذلك ''جدارتكم بالتفوق فعلوتم منزلة وازددتم رفعة بمعنويات جمهوركم الوطني الذي ما انفك ينتشي أيما انتشاء بما حققتموه بتصميمكم وجدكم وعرقكم''.
ومن جهة أخرى، شكر الرئيس بوتفليقة، الرئيس السوداني عمر حسن البشير، على حسن الضيافة وكرم السودانيين ''أتوجّه إليكم بخالص التحية والتقدير وجزيل الشكر والعرفان على ما حظي به أعضاء الفريق الوطني لكرة القدم وطاقمه التقني وأنصاره من رعاية وعناية ودفء وأخوة في بلدهم الثاني السودان الشقيق بين أحضان إخوانهم وذويهم''. وتابع الرئيس ''أشكركم أخي العزيز رئيسا وحكومة وشعبا وأشكر المسؤولين السودانيين على جميع المستويات على ما وفرتموه للفريق الوطني من تسهيلات وإمكانيات وما بذلتموه من جهود مضنية لاستقبال أبنائكم وإخوانكم الجزائريين الذين توافدوا على السودان الشقيق''. كما اعترف الرئيس للبشير عن الاستقبال ''كان قمة في الكرم وغاية في الأريحية مصداقا لقيم وشيم وأخلاق أهل السودان بلد العروبة والإسلام والانتماء الحضاري العريق''.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق