حدث خطأ في هذه الأداة

اسكتوا جميـعا : الرقاصة فيفي عبدو تتكلم .... هذه هي كرامة المصريين ؟؟؟

قالت الممثلة الراقصة فيفي عبده ''إن الجزائريين خسروا مصر أم الدنيا''. وأن الجزائر نقطة في بحر بالنسبة لمصر، ومحدش يلعب على المصريين لأن المصريين محدش قدهم، فالمصريون دائما ما يفرضوا احترامهم وطيبتهم وحبهم ويتقبلوا العالم كله، معتمدة على رأي المثل اللّبناني القائل ''يا جبل مايهزك ريح''.
كان جديرا بهذه الممثلة أن تواصل ''حدوتها '' وتشرح لنا بالتفصيل معادلة ''النقطة والبحر''، اللهم إلا إذا أرادت أن تقول بأن ''الجزائر هي النقطة البيضاء التي كثيرا ما أنارت النخوة العربية في بحر ظلمات الزمن العربي الرديء.''

1 تعليقات حول الموضوح:

غير معرف يقول...

يا واحد الخراية شكون تكوني حتى تهدري على الجزائر هكا
باين عليك قحبة على روحك

إرسال تعليق