حدث خطأ في هذه الأداة

بعد التربّص الناجح بإيطاليا : ''الخضر'' سيعسكرون في روما قبل السفر إلى أنغولا

تفقّد أول أمس، المدرب الوطني رابح سعدان رفقة رئيس الفاف محمد روراوة والمناجير وليد صادي مركز التحضيرات بالعاصمة الإيطالية روما، حيث فضّل المدرب الوطني إقامة المعسكر الذي يسبق دورة أنغولا بالعاصمة الإيطالية.
بعدما تربّص ''الخضر'' بمركز كورفيتشيانو بمدينة فلورانس قبيل مباراة مصر بالقاهرة، توجّه مسؤولو المنتخب الوطني هذه المرة نحو العاصمة الإيطالية روما أين سبق وأن أعجب سعدان بمرافق أحد المراكز التدريبية التابعة لنادي لازيو روما العريق.
وتنقل الوفد الجزائري، صبيحة أمس إلى إيطاليا في زيارة عاجلة لم تدم أكثر من ثلاثين ساعة، حيث يعود اليوم سعدان ومرافقيه للاحتفال بعيد الأضحى مع ذويهم. وسيتربص الخضر بداية من 26 أو27 ديسمبر مباشرة بعد دخول اللاعبين الحترفين في عطلة نهاية السنة، غير أن خمسة لاعبين قد يغيبون عن بداية هذا التربص ونقصد بذلك العناصر التي تلعب في بريطانيا في صورة بوفرة، بوعزة، يبدة، غيلاس وبلحاج والذين قد يلتحقون بعد ستة أيام ويخوضون أسبوعا فقط من التحضيرات مع الخضر الذين سيسافرون إلى لواندا يوم 6 أو 7 جانفي مباشرة من روما.
ويرتقب أن يتنقل رئيس الفاف رفقة سعدان وصادي وزفزاف يوم السبت، أي ثاني أيام عيد الأضحى إلى جنوب إفريقيا لحضور عملية القرعة للمونديال المبرمجة يوم 4 ديسمبر، وكذا اختيار مقر إقامة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم المقبلة، حيث تقدّم الفيفا لكل المنتخبات المتأهلة للمونديال نحو ثلاثين اقتراحا لاختيار واحد منهم يكون مقر إقامة منتخبها طوال كأس العالم. وبالتالي، فإن روراوة وسعدان ومساعديهما سيدرسان، قبل إجراء عملية القرعة، الأماكن التي تليق بالخضر في جنوب إفريقيا.

1 تعليقات حول الموضوح:

غير معرف يقول...

اللهم وفق الخضر

إرسال تعليق