حدث خطأ في هذه الأداة

الجزائري غزال: لو أعيدت المباراة 100 مرة سنهزم المصريين

قال عبد القادر غزال نجم المنتخب الجزائري ولاعب سيينا الإيطالي إنه لو أعيدت مباراة الخرطوم الفاصلة بين مصر والجزائر 100 مرة سنهزم المصريين؛ لأننا الأفضل في كل شيء، واستحققنا الصعود لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا عن جدارة.

أكد غزال في تصريحاتٍ لصحيفة الهداف الجزائرية أن فرصة التأهل كانت بأيدينا في القاهرة لولا الاعتداء الذي وقع على الفريق، وهو الأمر الذي أثر على معنوياتنا في مباراة الـ14 من نوفمبر، لكني كنت واثقا من التأهل في مباراة الخرطوم الفاصلة.

أضاف عندما نزلنا إلى أرض ملعب المريخ في أم درمان ووجدنا الجمهور الجزائري متواجدا بهذا الشكل تأكدنا أننا سنفوز بالمباراة ونتأهل لكأس العالم، مشيرا إلى أنه لم يشاهد في حياته جمهورا بمثل الحب الذي يكنه الجمهور الجزائري لفريقه، فهم الأفضل في العالم أجمع.

وكشف غزال أن الجزائريين تعرضوا لكمين في القاهرة كان صعبا ومدبرا بشكل كبير، لكننا عرفنا كيف ننجو منه، وانتظرنا مباراة الخرطوم لرد الاعتبار ونجحنا في المهمة باقتدار، مشيرا إلى أنه لو كان هناك وقتٌ إضافيٌ في القاهرة كنا سنفوز عليهم.

وواصل غزال تصريحاته قائلا "ليس عيبا أو خسارة أن يسيل دمنا في القاهرة من أجل شعبٍ كشعب الجزائر كافح وثابر من أجل تحرير بلاده، ولا يزال يكافح من أجل رفعة شأن وطنه في الخارج".

وأعرب غزال عن ثقته في تحقيق نتائج طيبة مستقبلا، مؤكدا أن الجميع يسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات للكرة الجزائرية التي بدأت تعرف طريق العالمية من جديد بعد غياب دام 20 عاما.

وختم غزال بأن مستقبل الكرة الجزائرية سيكون مشرقا في ظل وجود هذا الجيل من اللاعبين الذين لا يدخرون جهدا لها، مشيرا إلى أنه يجب ألا يعيش الجزائريون طويلا على هذا الإنجاز، ويجب الترتيب من الآن لبطولة الأمم الإفريقية التي تنطلق في أنجولا بعد شهر ونصف من الآن.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق