حدث خطأ في هذه الأداة

المصريون يأخذون دور أشعب في تمثيلية كوميدية لم تتجاوز شهرتها سقف مصر و يعود ريعها للمصريين القلة الذين بقيت لهم كرامة .. و الرئيس حسني باراك ،،وديع

ظهرت مصر و المصريين في مسرحية جديدة عنوانها السودان ،، و ما بعد المباراة .. كل القنوات المصرية الرخيصة تبث الكذبات على المباشر و الفنانون المصريون و الممثلون يبدو أنهم لم يتخلوا عن ثوب التمثيـل ،، كل قناة مصرية تحضر ممثل كشاهد عيان و يبدأ بالبكاء كالأطفال الصغار أمام باقي الجمهور المصري الذي لبس ثوب الطفولة المحرومـة التي تحتاج إسعاف..
مصر تفضح نفسها للعالم عبر فضائياتها التي مهما كانت كبيرة لا تتجاوز قناة غربية صغيرة
قال المصريون انهم تعرضوا للضرب بالسكاكين و سيوف عنترة بن شداد ،، لكن لسخرية القدر يبدو أنهم ضربوا بركلة عنتر يحيى التي قضت على آمالهم في الوصول للمونديال ...
لا تبكوا يا ضغاري المصريين ،، الدول الغربية سوف تقوم بتصديـر ملايين الليترات من الحليب الطازج لكم لكي تسكتوا قليلة ،، فبكاؤكم الصاخب يا مصريين أصاب جيرانكم العرب بالصمم ،، لهذا أرجو احترام الجيران قبل ان تحترموا الجزائــر يا طفيليين على العالــــــم
بعدما فشل الإعلام المصري في اقناع العالم صاروا يتهمون السعودية و قطر و السودان و دول أوروبية بالمشاركة لصالح الجزائـر ،، لكن للأسف يا آل فرعون ،، فإن العالم يقف مع الحق و لا يقف مع هذيان في قنوات مصرية فاشلــة للغاية ،، و حقيرة حقارة مذيعيها و مشاهديها من المصريين الذين يصدقون ما تقول ..
و قال جميـع مراسلوا القنوات العربية و العالمية في السودان أنهم لم يحصل أي إشتباك عنيـف و هذا بمثابة صفعة كبيرة لمصــر أم الطوب .. أحفاد كليوباترا أكبر عاهرة في تاريـخ البشرية و أحفاد فرعون الذي لعنـه الله و أغرقه في البحر ،، و المثل يقول : لكل فرعون موسى
لهذا يا مصريين ،، أنتم فراعنـة و يوجد ملايير من موسى في العالم الذين صفعوك بعصاهم حتى أصبحت يا مصـر لا تقدريـن أن ترفعي رأسك للسمــاء ،، و اليوم نرى الرئيس مبارك يرحب بحراراة بالرئيس الصهيوني بيريز و الورود و استقبلـه بلباقة و أطباق من ذهب بينما استقبلت مصر الجزائريين بالحجارة و الطوب ،،،، و سقطت أم الطوب عن عيون العالم
و هذه رسالة لحسني مبارك : أين كرامة المصريين التي تحدث عنها أمس في خطابك؟ هل هي في حياتهم وسط الخنازيــر ؟أم في رقصاتهم وسط الجماهيـر ؟ إن كنت رجلا يا حسني مبارك أجب العالم عن هذا السؤال

1 تعليقات حول الموضوح:

غير معرف يقول...

مصر فضحت نفسها أمام العالم

إرسال تعليق