حدث خطأ في هذه الأداة

زيدان يدعو ريال مدريد للتعاقد مع ريبيري



دعا نجم كرة القدم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، ناديه السابق ريال مدريد الإسباني الذي كان يشغل فيه مركز صانع الألعاب للتعاقد فوراً مع مواطنه فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني.
وشدد زيدان في مقابلة بثتها قناة "كانال بلوس سبورتس" التليفزيونية الجمعة على حاجة ريال مدريد إلى إتمام هذه الصفقة قائلاً: "من الأفضل أن يكون في صفوف فريقك لاعب مثله. إنه يود اللعب في بلد مثل إسبانيا وسيكون من الضروري عمل كل ما هو ممكن لاستقدامه إلى ريال مدريد".
وقال زيدان الشهير بـ"زيزو" إن هدف ريال مدريد، الذي بات في طريقه إلى الخروج خالي الوفاض من الموسم الحالي، هو "تحسين صورة الفريق. وريبيري سيساعد على تحقيق ذلك".
وتأتي تصريحات قائد المنتخب الفرنسي السابق بعد يوم واحد من تأكيد صحيفة "ليكيب" الفرنسية المتخصصة في الرياضة الخميس أن ريبيري يعتبر ريال مدريد خياره الأول في حالة رحيله عن صفوف بطل ألمانيا في نهاية الموسم الحالي. غير أن المدير العام للنادي البافاري ثاني الدوري الألماني لكرة القدم أولي هونيس أكد عدم نية فريقه بالتخلي عن ريبيري حتى ولو مقابل 70 مليون يورو.
يذكر أن عقد ريبيري ينتهي مع بايرن ميونيخ في العام 2011.
وكانت عدة وسائل إعلامية نشرت خلال الأيام الماضية أن أكثر من فريق عرض ضم ريبيري لصفوفه مثل مانشستر يونايتد الذي قيل أن دفع 70 ميلون يورو لقاء ذلك.
كما اشارت التقارير الصحفية إلى أن اللاعب الفرنسي أصبح مطمع أندية أوروبية أخرى مثل برشلونة الإسباني وتشلسي وأرسنال الإنكليزيين، ويوفنتوس الإيطالي.

المصدر:
الجزيرة الرياضية + وكالات

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق