حدث خطأ في هذه الأداة

فولفسبورغ يواجه شتوتغارت وبايرن يتربص له



تشهد المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم مواجهة قوية بين فولفسبورغ المتصدر وشتوتغارت الرابع قد تعزز نتيجتها وضع بايرن ميونيخ حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي يخوض اختباراً أسهل نسبياً عندما يحل ضيفا على اينرجي كوتبوس السبت.
تفتتح المرحلة الجمعة بلقاء باير ليفركوزن مع ارمينيا بيليفيلد، وتستكمل السبت فيلعب أيضاً هرتا برلين الثالث مع بوخوم، وهانوفر مع اينتراخت فرانكفورت، وبوروسيا دورتموند مع كارلسروه، وهوفنهايم مع كولن، وتختتم الأحد، فيلتقي بوروسيا مونشنغلادباخ مع شالكه، وفيردر بريمن مع هامبورغ.
ويتصدر فولفسبورغ الترتيب قبل أربع مراحل من النهاية برصيد 60 نقطة، يليه بايرن ميونيخ (57) وهرتا برلين (56) وشتوتغارت (55) وهامبورغ (55).
وكان بايرن ميونيخ انتزع المركز الثاني في المرحلة الماضية التي شهدت فوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 وتعادل هامبورغ مع هرتا برلين (1-1).
ويأمل فولفسبورغ الذي استعاد توازنه بسرعة بفوز كاسح على هوفنهايم بأربعة أهداف نظيفة في المرحلة الماضية في عبور اختبار شتوتغارت الذي أعلن أمس تمديد عقد مدربه الدولي الألماني السابق ماركوس بابل حتى العام 2011.
وكان بابل (36 عاما) تسلم مهامه مع شتوتغارت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي خلفاً لارمين فيه ونجح في الصعود به من المركز الحادي عشر إلى المركز الرابع قبل أربع مراحل من انتهاء الدوري.
وينتظر بايرن ميونيخ نتيجة فولفسورغ مع شتوتغارت آملاً في انتهائها بالتعادل أو بخسارة المتصدر لكي يعادله نقاطاً أو حتى للتقدم عليه في الصدارة في حال سجل عدداً وافراً من الأهداف في مرمى اينرجي كوتبوس صاحب المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.
يخوض بايرن ميونيخ مباراته على وقع العرض الخيالي الذي قدمه مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى نجمه الدولي الفرنسي فرانك ريبيري يصل إلى 70 مليون يورو.
ويأتي عرض مانشستر يونايتد بعد أيام قليلة من تصريح ريبيري بخصوص إمكانية تركه الفريق البافاري، إلا إذا نجح الأخير في ضمان تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باعتباره بطلاً للدوري الألماني.
وسيلعب بايرن ميونيخ بدون ظهيره الأيمن كريستيان ليل (24 عاماً) الذي تعرض لإصابة في كاحله السبت الماضي خلال المباراة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ ما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
كذلك بدون ميروسلاف كلوزه الذي عاود تمارينه بعد غياب عن الملاعب دام نحو سبعة أسابيع، حيث خضع لعملية جراحية في كاحله الأيسر في منتصف آذار/مارس الماضي اثر تعرضه لإصابة في المباراة التي فاز بها فريقه على بوخوم (3-0) في 14 آذار/مارس الماضي في إطار المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري، وهو لن يشارك قبل الأسبوع القادم.

المصدر:
وكالات

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق