حدث خطأ في هذه الأداة

آغر يوافق على تجديد عقده مع ليفربول



وضع دانييل آغر حدّاً للشائعات التي تحوم حول مستقبله، ووافق على تجديد عقده مع ناديه ليفربول الإنكليزي، حسب ما أعلن النادي اليوم الأحد.
ووافق اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً على تجديد عقده مع النادي لمدة أربعة أعوام ليظل ضمن صفوف الفريق حتى عام 2014.
وغاب آغر عن صفوف الفريق لفترات متقطعة هذا الموسم بسبب الإصابات، وقد رددت بعض وسائل الإعلام إمكانية رحيله عن الفريق هذا الصيف.
لكن المدافع الدنماركي وافق على البقاء في أنفيلد، واتّبع خطى القائد ستيفن جيرارد والمهاجم ديرك كويت اللذَين جددا عقديهما مؤخراً.
وقال الإسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ليفربول: "إنها أخبار جيدة للغاية بالنسبة لفريق ليفربول، فهي تدعم خطتنا لمواصلة التقدم الذي حققناه هذا الموسم".
وأضاف: "دانييل (آغر) لا يزال صغيراً لكنه يتمتع بإمكانيات هائلة وسيكون عنصراً مهماً للغاية بالنسبة لنا في الأعوام المقبلة".
وأوضح: "أنا متأكد من أن هناك عدة أندية أخرى تراقب الموقف عن كثب، ولكن وسط مناقشاتهم، أكد دانييل آغر رغبته في البقاء مع ليفربول وتحقيق النجاح معه.. إنني سعيد لأننا ضمنا مستقبله في أنفيلد".
ويخوض ليفربول مباراة مهمة أمام نيوكاسل اليوم الأحد في الدوري الإنكليزي، حيث يسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز ليقلص الفارق الذي يفصله عن المتصدر مانشستر يونايتد إلى ثلاث نقاط.

المصدر:
وكالات

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق