حدث خطأ في هذه الأداة

كاكا: مانشستر وبرشلونة يقدمان الكرة الأفضل



أكد النجم البرازيلي كاكا لاعب فريق إي سي ميلان الإيطالي أن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سيجمع هذا العام "الفريقين اللذين استحقا التأهل"، مؤكداً أن "مانشستر يونايتد وبرشلونة يقدمان الكرة الأفضل في أوروبا".
وقال كاكا، أفضل لاعب في العالم عام 2007، في مقابلة نشرتها صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية اليوم الجمعة: "لاعبو برشلونة يلعبون بشكل رائع ومانشستر فريق صلب ومليء بالمواهب"، مؤكداً أن الملعب الأولمبي في روما سيستضيف في 27 أيار/مايو الجاري الفريقين اللذين "أرادهما الجميع".
كما تطرق النجم البرازيلي إلى المباراة التي خسر فيها نادي تشلسي الإنكليزي فرصة التأهل بعد أن استقبل مرماه هدف التعادل أمام برشلونة بتوقيع لاعب الوسط الدولي أندريس إنييستا في الوقت بدل الضائع.
وقال كاكا: "إن ذلك هو سر وروعة كرة القدم. أن تكون على وشك تحقيق الفوز في إحدى المباريات ويحدث أمر معاكس يغير كل شيء".
وعلق نجم ميلان على المواجهة المنتظرة بين أفضل لاعب في العالم العام الماضي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة قائلاً: "نادراً ما حدثت مواجهة على هذا النحو في نهائي دوري الأبطال".
وأضاف كاكا، الذي يُنظر إليه مع نجمي مانشستر وبرشلونة على أنهم الثلاثي الأفضل في العالم: "إن صفاتهما مختلفة. كريستيانو رونالدو لاعب يتمتع بالقوة البدنية والجرأة. وميسي على العكس يتميز بالرشاقة والتحكم في الكرة والسرعة".
ووصف كاكا، الذي اعتبر أن أداءه أقرب إلى كريستيانو رونالدو، ميسي بأنه لاعب "متميز للغاية" و"يكاد يكون فريداً من نوعه"، مشيراً إلى أنه: "أصبح بين اللاعبين الأفضل في العالم رغم عدم تمتعه بقوة بدنية كبيرة في لعبة تتطلب المزيد من القوة بمرور الوقت".

المصدر:
وكالات

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق