حدث خطأ في هذه الأداة

انتكاسة جديدة لأستون فيلا


انتكس أستون فيلا مجدداً بخسارته أمام مضيفه فولهام 1-3 إلا أن ايفرتون لم يغتنم هذه النتيجة لكي ينتزع منه المركز الخامس لأنه اكتفى بدوره بالتعادل مع ضيفه توتنهام صفر-صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
كان أستون فيلا استعاد في المرحلة السابقة نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه هال سيتي 1-صفر، مسجلاً فوزه الأول منذ تغلبه على مضيفه بلاكبيرن روفرز 2-صفر في 7 شباط/فبراير الماضي حيث خسر أمام تشلسي صفر-1 ومانشستر سيتي صفر-2 وليفربول صفر-5 ومانشستر يونايتد 2-3، وتعادل مع ستوك سيتي 2-2 وايفرتون 3-3 ووست هام 1-1 وبولتون 1-1 أيضاً، لكنه عاد ليسقط مجددا بهدف لاشلي يونغ (14)، مقابل ثلاثة أهداف لداني مورفي (6 من ركلة جزاء) والسنغالي ديومانسي كامارا (46 و60).
وتجمد رصيد فريق المدرب مارتن اونيل عند 58 نقطة لكنه بقي في المركز الخامس بفارق نقطة عن ايفرتون.
خسارة ويغان وهال سيتي
وبقي باب الهبوط إلى الدرجة الأولى مفتوحاً على مصراعيه قبل مرحلتين على ختام الموسم بعد فوز وست بروميتش البيون متذيل الترتيب على ضيفه ويغان بثلاثة أهداف للفرنسي مارك انطوان فوتون (8 و74) وكريس برنت (59)، مقابل هدف للكولومبي هوغو روداليغا (17)، وخسارة هال سيتي أمام ستوك سيتي بهدف لاندي داوسن (90)، مقابل هدفين للجامايكي ريكاردو فولر (41) وليام لاورنس (73).



واكتفى سندرلاند الساعي أيضاً لتجنب الهبوط بالتعادل مع بولتون صفر-صفر، فيما ابتعد بلاكبيرن عن منطقة الخطر بفوزه على بورتسموث بهدفين سجلهما الدنماركي مورتن غامست بيدرسنن (31) والجنوب افريقي بينيديكت ماكارثي (57 من ركلة جزاء).
وأصبح فارق الأهداف الفاصل بين ثلاثي ذيل الترتيب وست بروميتش ونيوكاسل وميدلزبره، والأخيران يتواجهان الاثنين في ختام المرحلة، فيما يتقدم عليهما سندرلاند بثلاث نقاط وسندرلاند بخمس.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق