حدث خطأ في هذه الأداة

ميلان يحصّن وصافته ويوفنتوس يواصل خيباته


عزز ميلان موقعه في المركز الثاني المؤهل والمركز الثالث (بالإضافة إلى الأول) مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه الثمين على مضيفه كاتانيا 2-صفر اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وهو الفوز الخامس على التوالي لميلان والـ21 هذا الموسم فرفع رصيده إلى 70 نقطة بفارق 7 نقاط خلف جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة والذي كان تغلب على ضيفه لاتسيو 2-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة.
منح المهاجم المخضرم فيليبو اينزاغي التقدم لميلان في الدقيقة 27 رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم، وعزز صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا تقدم الضيوف بهدف ثان في الدقيقة 51 رافعاً رصيده إلى 15 هدفاً على لائحة الهدافين.
وبات ميلان يبتعد بفارق 4 نقاط أمام يوفنتوس الذي تابع نتائجه المخيبة بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ليتشي 2-2, علماً أن المراكز الثلاثة الأولى ضمن الدوري الإيطالي تؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا وفق التصنيف الجديد الذي سيعتمد بدءاً من الموسم المقبل, فيما يلعب صاحب المركز الرابع في التصفيات التمهيدية للمسابقة نفسها.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق