حدث خطأ في هذه الأداة

قائد يوفنتوس ديل بييرو : " سوف نعود من جديد أمام إنتر ميلان "


أشار قائد نادي يوفنتوس الإيطالي أليساندرو ديل بييرو بأن فريقه يستطيع العودة من جديد إلى مستوى الفريق بلقاء الفريق القادم أمام نادي إنتر ميلان في يوم السبت القادم في الدوري الإيطالي ، حيث أن اللقاء الذي يسمى بديربي إيطاليا يجلب إنتباه الكثير و يعد مهماً للطرفين ، و ديل بييرو مهتم ليكون متواجد في اللقاء ليساعد الفريق في الفوز في اللقاء و للحصول على ثلاثة نقاط كاملة .

و قد قال ديل بييرو لشبكة السكاي سبورت الإيطالية : " مباراة يوفنتوس و إنتر ميلان ؟ ، إنه أسبوع صعب علينا ، و لا يمكننا أن نخفي بأننا سوف نواجه الإنتر و من ثم لدينا مباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا ، يجب علينا الخروج من هذه اللحظات الصعبة و ذلك بالعمل الشاق و التطور " .

و أضاف : " لقد كانت هناك أوقات صعبة لكل شخص في يوفنتوس ، لكن الشيء الأصعب كان قبل بعض سنوات في قضية الكالتشيو بولي ، لكننا إستطعنا التخلص من ذلك ، و يمكننا فعل ذلك من جديد " .

الإعلام ألقى تخبط مستوى يوفنتوس في الفترة الأخيرة على مدرب الفريق تشيرو فيرارا ، إلا أن قائد الفريق أليساندرو أشار بأنه من واجب الجميع تعديل الأوضاع الحالية ، و قد قال : " إنها مسؤولية الجميع ، حتى اللاعبون ، فنحن من يلعب بأرض الملعب ، يجب علينا الرد ، لقد تحدثنا حول ذلك و نريد التخلص من هذا الوقت الصعب ، و نتمنى يكون ذلك من يوم السبت " .

و أضاف ديل بييرو : " المدرب معنا و نحن معه ، لذا هذا هو النادي ، الآن علينا التجهز للإنتر و من ثم للبايرن ، أنا سعيد جداً لنفسي لكني لم ألعب لمدة ثلاثة أشهر ، الآن أنا عدت و سعيد و آمل أن أساعد الفريق للتخلص من هذه الوضعية ، يجب علينا جميعاً إعادة مصيرنا و هذا بأيدينا ، و يجب علينا الإعتماد على ذلك " .

و قد أشار ديل بييرو بأنه يتمنى بأن يكون مع المنتخب الإيطالي في بطولة كأس العالم بنهاية الموسم و يُستدعى من قبل مدرب الفريق مارتشلو ليبي ، و قد قال : " إيطاليا ؟ ، فإنه من الواضح بأن التركيز على أليساندرو نيستا و فرانشيسكو توتي ، لكني أتمنى أن يكون أسمي مذكور مع الفريق في يونيو " .

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق