حدث خطأ في هذه الأداة

زياية: سأحاول فرض وجودي في التشكيلة الوطنية / جداوي يطالب سوشو بالإسراع في ضمه

قدم مناجير فريق سوشو الفرنسي والمدرب السابق للمنتخب الوطني عبد الغني جداوي تقريرا إيجابيا لإدارة فريقه عن إمكانيات هداف الوفاق عبد المالك زياية، وأوصى مناجير سوشو إدارة فريقه بضرورة الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الوفاق لتحويل اللاعب في أقرب فرصة إلى فرنسا.
وجاء هذا التقرير ليزيد من فرحة هداف الوفاق، بعد قرار المدرب الوطني رابح سعدان استدعاءه للتربص المقبل للخضر، وهو ما يفتح له الباب واسعا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا خلال شهر جانفي المقبل. وقد عبر زياية عن ذلك لـ ''الخبر''، أمس، بالقول ''لقد قررت، منذ مدة، العمل بكل جدية وتحسين مردودي، وأنا أبذل مجهودات كبيرة في سبيل الوصول إلى أعلى مستوى، وقرار استدعائي للمنتخب الوطني سوف لن يزيدني إلا إصرارا وعزما على مواصلة العمل بكل جدية. وسأحاول فرض وجودي من أجل إسعاد كل الجماهير الجزائرية، فتقمص الألوان الوطنية يعد مفخرة لكل لاعب جزائري''.
وأما بخصوص اهتمام فريق سوشو بخدماته، قال زياية ''أترك هذه المهمة لرئيس الوفاق سرار الذي يملك الخبرة اللازمة لتوجيهي ومساعدتي على خوض تجربة احترافية بأوروبا ستساعدني، دون شك، في تحسين مستواي''.
وعن تصنيفه كسابع هداف في العالم رد زياية بالقول ''كما قلت لك سابقا أنا أعمل بجد وأحاول أن أقوم بدوري على أحسن ما يرام، وبما أن دوري هو تسجيل الأهداف فسأحاول القيام بذلك كلما سنحت لي الفرصة''.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق