حدث خطأ في هذه الأداة

زياني يقود فولسبورغ إلى تعادل ثمين

تعادل أمس، نادي فولسبورغ خارج قواعده بنتيجة 2/2 أمام نادي فيردير بريمن، وخسر فرصة العودة بالنقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع.
وبرز خلال المباراة اللاّعب الدولي الجزائري كريم زياني بشكل لافت للانتباه، حيث قدّم ثلاث تمريرات حاسمة، تم تسجيل منها هدفين.
وكان زياني وراء الكرة التي وصلت المهاجم البوسني إدين دزيكو في المرحلة الأولى، قبل أن يراوغ هذا الأخير أربعة مدافعين ويسجّل هدفا رائعا. وبعدما أدرك الفريق المحلي التعادل في الشوط الثاني، عاد كريم زياني ليقدّم كرة أخرى، على طريقة الكبار، إلى دزيكو ليسجّل الهدف الثاني، في الوقت الذي فشل فيه غرافيتي من استغلال تمريرة زياني بالعقب. وخلال الوقت بدل الضائع، أهدر زياني كرة في وسط الميدان بعد تدخل خشن للاعب بريمن، مما جعل زياني يتدخل بقوة لاستعادة الكرة، غير أن الحكم احتسب خطأ ضده ومنحه بطاقة صفراء.وكانت الكرة الثابتة وراء هدف التعادل، حيث تم تنفيذها لتخرج إلى الركنية، التي سمحت، بعد تنفيذها من تسجيل هدف التعادل، أمام احتجاجات كبيرة للاعبي فولسبورغ على الحكم، كونه لم يعلن على خطأ لصالحهم قبل خروج الكرة للركنية بسبب تقديم الرجل من أحد مهاجمي الفريق المحلي.
تجدر الإشارة أنها المرة الأولى منذ بداية البطولة الألمانية، التي يدخل فيها زياني كلاعب أساسي، وهي أول مرة يلعب فيها 90 دقيقة كاملة.

1 تعليقات حول الموضوح:

غير معرف يقول...

تحيا الجزائر بلد المليون و نصف المليون شهيد
تشرف كل دولة عربية في كاس العالم

وان تو تري فيفا للجيري

إرسال تعليق