حدث خطأ في هذه الأداة

توتي يفكر في العودة إلى المنتخب الإيطالي في الربيع


قال النجم فرانشسكو توتي الفائز مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 لكرة القدم بألمانيا إنه سيفكر خلال الربيع في إمكانية عودته إلى المنتخب بعد أن اعتزل اللعب الدولي عام 2007 ، حسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الثلاثاء.

وقال توتي "يتحدث الجميع عن عودتي إلى المنتخب في كأس العالم 2010 ، ولكن في النهاية سأتخذ القرار مع (المدير الفني مارشيللو) ليبي".

وأضاف "شهر آذار/مارس ، أو نيسان/أبريل ، سيكون حاسما لارى كيف أفكر".

كان توتي /33 عاما/ ضمن المنتخب الذي أحرز لإيطاليا لقب كأس العالم للمرة الرابعة عام 2006 ، رغم الإصابة بكسر خطير في الكاحل ربيع العام نفسه. ومنذ ذلك الحين يلعب توتي وساقه بها شريحة معدنية طبية.

وبرر توتي رحيله عن المنتخب عام 2007 بأنه يمكنه فقط التركيز مع ناديه روما ، مشيرا في الوقت ذاته إلى إصابته في الكاحل ومشكلاته المتكررة في الظهر.

ورغم ذلك ، قال توتي في تشرين أول/أكتوبر الماضي إن العودة إلى المنتخب الإيطالي في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا شيء محتمل إذا كان مؤهلا لذلك ، وبعد موافقة ليبي.

ورغم غيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابات في الفترات الأولى من الموسم ، يحتل توتي المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد تسعة أهداف ، سجلها خلال تسع مباريات.

كما سجل عشرة أهداف في خمس مباريات ببطولة دوري أوروبا.

وأطلق قائد فريق روما مؤخرا موقعه الالكتروني الجديد ، لكنه أغلقه اليوم الثلاثاء بعدما تعرض لاختراق من قبل قراصنة (هاكرز).

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق