حدث خطأ في هذه الأداة

قناة ''نسمة'' تنقل مباريات الخضر في أنغولا

صرح نبيل قروي أن قناة ''نسمة تي في'' قررت نقل مباريات الفريق الوطني الجزائري خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستقام بين 10 و31 جانفي 2010 بأنغولا، حيث ستقوم بإطلاق برنامج يستضيف الكثير من المختصين الدوليين في شؤون الكرة.
أضاف قروي أن القناة ستقوم بمتابعة وتحليل مختلف مباريات المنتخب التونسي، باعتباره المنتخب المغاربي الثاني المشارك في نهائيات كأس إفريقيا.
وأضاف أن المتابعة الجادّة التي قامت بها ''نسمة''، خلال الأيام الماضية، عقب تأهل الجزائر إلى المونديال، ساهمت في ازدياد عدد متتبعيها بالجزائر.
وكشف قروي، في ندوة صحفية، أمس بفندق السوفيتال بالجزائر العاصمة، بمعية المنتج طارق بن عمار، وأحد المساهمين في القناة، أن الجزائر تحتل رتبة الريادة في عدد متتبعي القناة. كما كشف قروي أيضا عن بعض التحديثات في برامج القناة من خلال برمجة، انطلاقا من الأسابيع القادمة، حصة ''ناس نسمة'' بشكل يومي، بعدما كانت تبث بشكل أسبوعي، إضافة إلى إطلاق برامج جديدة متخصصة في متابعة الشأن الاجتماعي بمختلف الدول المغاربية.
كما عاد نبيل قروي إلى أسباب تأجيل الطبعة الثانية من برنامج ''ستار أكاديمي المغاربية'' إلى شهر مارس من السنة المقبلة، بعدما كانت مبرمجة منتصف الشهر الجاري. وقال: ''تحدث الرئيس معمر القذافي شخصيا إلى رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني، الذي يحتكر 25 % من أسهم القناة، وطلب منه منح الشباب الليبي فرصة المشاركة، ما استوجب على قناة ''نسمة'' التمهل والشروع في عملية كاستينغ بليبيا وموريتانيا أيضا، إضافة إلى بعض الدول الأوروبية الأخرى التي تحتضن جالية مغاربية''.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق