حدث خطأ في هذه الأداة

موقع ''فوت أفريكا'' يختار زياني ومطمور بعد تألقهما في الجولة الماضية


اختار موقع ''فوت أفريكا'' الذي يهتم بشؤون اللاعبين المحترفين الأفارقة الذين ينشطون في البطولات الأوروبية، الجزائريين كريم زياني وكريم مطمور ضمن التشكيلة الأساسية بعد تألقهما مع نادييهما الألمانيين فولفسبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ على التوالي في الجولة الأخيرة.
ستبقى الجولة الماضية من البطولات الأوروبية راسخة في أذهان الجماهير المغاربية بسبب تألق العديد من اللاعبين، مما جعلهم يشدون انتباه النقاد، على غرار موقع ''فوت أفريكا'' الذي اختار، إلى جانب الإيفواري دروغبا، 5 لاعبين مغاربيين ضمن التشكيلة الأساسية: جزائريان ومغربيان وتونسي واحد.
لقد نال زياني، صانع ألعاب المنتخب الوطني، هذا الشرف بعد أن أسكت منتقديه في نادي فولفسبورغ، من خلال أدائه لأحسن مباراة له منذ التحاقه بالفريق، حيث كان وراء الكرتين اللتين قدمهما لهداف الفريق البوسني دزيكو أمام نادي فيردير بريمي، خاصة التمريرة التي جاء إثرها الهدف الثاني، حيث اعتبرها النقاد ضمن أحسن التمريرات الحاسمة في البطولة الألمانية. أما كريم مطمور، فقد كان في المستوى كعادته مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ ضد نادي شالكه 04، من خلال اللقطات الهجومية الفعالة التي كان يشنها، مما جعله ينال اعتراف جمهور فريقه لحظة خروجه في الدقيقة الـ 89 بالتصفيقات الحارة.
كما أن بروز لاعب وسط ميدان نادي لانس الفرنسي، الشاب المغربي عادل حرماش، في مباراة فريقه أمام أولمبيك مرسيليا في البطولة الفرنسية جعله يفتك مكانة ضمن التشكيلة الأساسية المختارة من قبل موقع ''فوت أفريكا''، حيث لم يكتف ذات اللاعب بحرمان مرسيليا من كرات عديدة، بل ساهم في صنع اللعب الهجومي، وتمرير كرات حاسمة. ونال زميله في الفريق المدافع التونسي علاء الدين يحيى شرف اختياره ضمن التشكيلة الأساسية بعد تفوقه على المهاجم موريانتاس، وكذا برانداو، عند إقحامه خلال الشوط الثاني من قبل مدرب مرسيليا ديدييه دي شان، في الصراعات الثنائية، مما جعله يحد من خطورة هجوم مرسيليا، وتمكين فريقه من الفوز. وكعادته، يبقى المهاجم المغربي مروان الشماخ في ''فورمة'' عالية، حيث قاد فريقه نادي بوردو إلى فوز على نادي نانسي حتى ولو أنه لم يسجل هذه المرّة.

1 تعليقات حول الموضوح:

غير معرف يقول...

bien sur we are the bestttttttttttttttttttttttttt argelina hasta la muerte

إرسال تعليق