حدث خطأ في هذه الأداة

مانشستر يونايتد يتقدم نحو لقب الدوري الانجليزي


واصل فريق مانشستر يونايتد تقدمه نحو الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للعام الثالث على التوالي.
فقد حول الفريق بقيادة مدربه المخضرم السير أليكس فيرجسون تأخره بهدفين أمام ضيفه توتنهام إلى فوز كبير بخمسة أهداف مقابل هدفين.
وفاجأ توتنهام جماهير ملعب أولد ترافورد عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 29 خلافا لمجريات المباراة بهدف من دارن بنت الذي استفاد من خطأ المدافع ريو فرديناند.
ثم أضاف الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثاني لتوتنهام بعد ثلاث فقط ليتأزم موقف أصحاب الأرض لأن أي تعثر سيكون في مصلحة ليفربول.
وبعد ذلك هاجم أصحاب الأرض بضراوة بقادة البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم واين روني وانضم إليهم في الشوط الثاني الارجنتيني كارلوس تيفيز.
واثمر ضغط مانشستر عن ركلة جزاء أحرز منها رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 57.
ثم أدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 67 بواسطة روني مستغلا تمريرة من تيفيز.
وبعد ذلك بدقيقة سجل مانشستر هدف التقدم عندما توغل روني في الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية قابلها رونالدو برأسه لتسكن الشباك.
وأسفرت كرة مشتركة أخرى بين رونالدو وروني عن تسجيل الأخير الهدف الرابع في الدقيقة 71، ثم أضاف البلغاري ديميتار برباتوف الهدف الخامس في الدقيقة 79.
ورفع هذا الفوز رصيد مانشستر يونايتد إلى 77 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول، ويتبقى لمانشستر مباراة مؤجلة مع ويجان لو فاز بها حامل اللقب سيعزز صدارته بفارق ست نقاط، قبل نهاية المسابقة بأربعة مباريات.
وسيواجه مانشستر مواطنه أرسنال الأربعاء القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق