حدث خطأ في هذه الأداة

إصابات في أرسنال ومانشستر قبل المواجهة الأوروبية


تأكد غياب النجم الهولندي روبن فان بيرسي عن صفوق فريقه الانجليزي أرسنال في مباراة الأربعاء القادم امام مضيفه مانشستر يونايتد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويعد غياب فان بيرسي ضربة للنادي اللندني خاصة أن النجم الهولندي تألق هذا الموسم مع أرسنال وأحرز 17 هدفا.
كما أن الفرنسي أرسون فينجر مدرب ارسنال يواجه مشكلة غياب المدافع الفرنسي وليام جالاس بسبب اصابة في ركبته ولم تتاكد أيضا مشاركة مواطنه الظهير جاييل كليشي لاصابة في ظهره.
من جهة أخرى تأكدت عودة الحارس الاسباني مانويل المونيا والمدافع السويسري يوهان دجورو بعد شفائهما من الإصابة.
وستكون مباراة أولد ترافورد أول مواجهة قارية بين أرسنال ومانشستر يونايتد، و تقام مباراة الإياب في الخامس من مايو/آيار المقبل على ملعب الإمارات، ويسعى أرسنال لتعويض إخفافاته المحلية فقد خرج مؤخرا من نصف نهائي كأس انجلترا بعد هزيمته أمام تشيلسي.
كما أن أرسنال بعيد تماما عن المنافسة على الدوري الممتاز ولكن تحسن نتائجه في المراحل الأخيرة ضمن له المركز الرابع حتى الآن برصيد 62 نقطة.
وخسر أرسنال نهائي دوري الأبطال عام 2006 امام برشلونة الاسباني بهدفين لهدف بعد أن كان الفريق الانجليزي متقدما حتى الربع ساعة الأخيرة من المباراة.
ويشار إلى أن أرسنال أحرز كأس أوروبا للأندية أبطال الكأس عام 1994 وهي بطولته القارية الوحيدة.
مانشستر
في المقابل سيغيب عن مانشستر لاعباه جاري نيفيل و الايرلندي جون اوشي اللذين أصيبا في مباراة بورتسموث بالدوري الأربعاء الماضي.
ويشار إلى أن مانشستر أحرز هذه البطولة ثلاثة مرات بنظاميها القديم والجديد اعوام 1968 و 1999 و 2008. كما أحرز بطولة أوروبا للأندية أبطال الكأس عام 1991 وكأس السوبر الأوروبي في العام نفسه.
واقترب مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أليكس فيرجسون من الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد أن وصل رصيده إلى 74 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه ليفربول.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق