حدث خطأ في هذه الأداة

الصحافة الاسبانية تنتقد "سلبية" تشيلسي


انتقدت الصحافة الرياضية الاسبانية بشدة اداء نادي تشيلسي الدفاعي "المفرط" في المباراة التي خاضها الفريق الانجليزي مساء امس الثلاثاء مقابل نادي برشلونه في مباراة الذهاب شبه النهائية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
كما هاجم الصحفيون الرياضيون الاسبان اداء حكم المباراة الذين قالوا إنه لم يحاسب النادي اللندني على اعتماده اللعب الخشن.
وهاجمت الصحف الاسبانية عدم منح النادي الاسباني ضربة جزاء نتيجة "الخطأ المتعمد" الذي ارتكبه لاعب تشيلسي جوسيه بوسينجوا بحق مهاجم برشلونه تييري هنري في منطقة الجزاء.
كما انتقدت قرار الحكم الالماني بعدم طرد لاعب تشيلسي مايكل بالاك بعد ان ارتكب خطأ ثانيا استحق عليه بطاقة صفراء ثانية.
وقالت صحيفة سبورت الكاتالانية الصادرة في برشلونه: "لن ننسى اداء الحكم الالماني وولفجانج ستارك الليلة الماضية في الكامب نو، وهو اداء كان الدافع من ورائه النظرية السخيفة والخاطئة التي تقول بتحديد عدد البطاقات الصفراء الممنوحة والاكتفاء بالتحذيرات اللفظية."
وقالت الصحيفة: "لقد سمح الحكم للاعبي تشيلسي بارتكاب اخطاء خطيرة ومتواصلة دون ان يحاسبهم."
واضافت: "والانكى من ذلك، قرر حجب ضربة جزاء واضحة عن برشلونه في الدقيقة 72."
اما صحيفة الموندو ديبورتيفو الصادرة في برشلونه ايضا، فقد وجهت انتقادات مشابهة، ولكنها اثنت كذلك على الروح القتالية التي اتسم بها تشيلسي.
فقالت: "كان خط وسط تشيلسي القوي منظما تنظيما رائعا، وخط دفاعه مرصوصا رصا جيدا، هاتان الصفتان، اضافة الى لمحات هجومية قوية، ادت الى فوز تشيلسي بتعادل ثمين ساهم فيه دون شك اداء برشلونه الضعيف نسبيا."
اما صحيفة البايس فقد وصفت المباراة بأنها "لم تكن مباراة لفنانين بل لمقاتلين."
الا ان الصحف الاسبانية - والكاتالانية على وجه الخصوص - عبرت عن تفاؤلها بفوز بارسا في مباراة الاياب التي ستجري في لندن الثلاثاء المقبل.
وقد عبرت سبورت الكاتالانية عن هذا التفاؤل بقولها: "سنفوز في لندن."

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق