بيبي يشعر بالعار لاعتدائه على لاعب خيتافي



اعتبر البرتغالي بيبي قلب دفاع ريال مدريد الإسباني أنه يعيش حالة من الدمار النفسي، بعد الاعتداء الفاضح الذي ارتكبه على لاعبي خيتافي أثناء المباراة التي جرت ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي، وأنه سيتقبل أي عقوبة جراء فعلته.
وكان بيبي ارتكب خطأً داخل منطقة جزاء ريال مدريد على فرانسيسكو كاسكويرو قبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت الأصلي عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2، وأسقطه أرضاً قبل أن يدوس عليه ويشرع بركله بعنف دون أن يتمكن من إصابته والأخير ممدد على الأرض.
ثم قام بيبي (26 عاماً) بصفع خوان البين على وجهه، قبل أن يطرده الحكم، ويصد حارس ريال إيكر كاسياس ركلة الجزاء ويسجل الفريق الملكي هدف الفوز في الوقت القاتل عبر الأرجنتيني المتألق غونزالو هيغوين.
وقال بيبي البرازيلي المولد لصحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس: "أنا مدمر، وحزين جداً. لست قادراً سوى على تقديم الاعتذار للاعبين، عائلاتهم، الجماهير وزملائي".
ويواجه بيبي عقوبة الإيقاف 12 مباراة لدى اجتماع الاتحاد الإسباني لمناقشة الحادثة غداً الجمعة، ما يعني أنه قد يغيب حتى نهاية الموسم.
وأضاف بيبي الذي كاد يعرض كاسكويرو لإصابات جسيمة لو تمكن من إصابته: "أنا مستعد لتقبل أي عقوبة".
وكان بيبي المعروف عنه اللعب الشرس والقاسي، انضم إلى ريال في تموز/يوليو 2007 قادماً من بورتو البرتغالي مقابل 30 مليون يورو لمدة 5 أعوام.
ويتخلف ريال مدريد حامل اللقب بست نقاط عن برشلونة المتصدر والساعي بقوة لاستعادة لقب الليغا.

المصدر: الجزيرة الرياضية

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق