حدث خطأ في هذه الأداة

هيرتا برلين يهزم هوفنهايم ويقفز للمركز الثاني بالدوري الالماني


برلين (رويترز) - فاز فريق هيرتا برلين 1-صفر على هوفنايم لينعش اماله في المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم الجمعة.
وأحرز باتريك ايبرت هدف اللقاء الوحيد قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق.
وقفز هيرتا برلين الى المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن فولفسبورج المتصدر الذي يحل ضيفا على انيرجي كوتبوس المتعثر يوم الاحد مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة.
وكان هوفنهايم الذي لم يحقق أي فوز منذ نهاية يناير كانون الثاني الماضي هو الطرف الاقوى خلال المباراة لكنه أهدر أكثر من فرصة سهلة عن طريق ديمبا با وتشينيدو اوباسي.
وانتظر هيرتا برلين الذي لعب بدون مهاجمه الموقوف اندريه فورونين حتى الدقيقة 40 ليصنع أول فرصة أسفرت عن هدف التقدم على عكس سير اللعب اذ مرر ماركو بانتليتش الكرة الى ايبرت الذي سدد الكرة في شباك تيمو هايلدبراند حارس هوفنهايم.
وكثف هوفنهايم هجومه لكن افتقاده لدقة التمرير وقوة دفاع برلين بقيادة المتألق يوسيب سيمونيتش منع الفريق من ادراك التعادل.
وردت العارضة كرة من ضربة رأس قوية للغاية من البديل ابو بكر سانوجو لاعب هوفنهايم في الدقيقة 77 لكن الفريق الصاعد حديثا للمسابقة فشل في تحقيق الفوز في النهاية للمباراة رقم 11 على التوالي.
وقال ديتير هونيس مدرب هيرتا برلين للصحفيين "هذا الفوز مهم للغاية لنا.. هذا يمنحنا دفعة قوية قبل اخر خمس جولات."
وأنحى رالف رانجنيك مدرب هوفنهايم باللائمة في الخسارة على الفرص المهدرة وقال " لقد سيطرنا بشكل واضح على المباراة وفعلنا كل شيء بشكل صحيح باستثناء تسجيل الاهداف.. أحرز هيرتا هدفا واحدا من فرصة واحدة."
ويستضيف بايرن ميونيخ حامل اللقب وصاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة منافسه شالكه في وقت لاحق يوم السبت بينما يلعب هامبورج الذي يمتلك الرصيد ذاته في ضيافة بروسيا دورتموند

1 تعليقات حول الموضوح:

غير معرف يقول...

الله بيارك على هيرتا برلين

إرسال تعليق