حدث خطأ في هذه الأداة

المالكية والشباب يكتفيان بالتعادل السلبي


اكتفى الشباب والمالكية بالتعادل سلباً، ونجح الاتحاد في تحقيق أول انتصار له في المسابقة على حساب الاتفاق 2-1 اليوم الاثنين على إستاد النادي الأهلي بالماحوز ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.

وجاء التعادل بين الشباب والمالكية بطعم الخسارة للفريقين خاصة وأنهما يسعيان إلى الابتعاد عن شبح الهبوط والبقاء بين الفرق العشرة الكبار.

وهو التعادل الرابع على التوالي للشباب الذي رفع رصيده إلى 23 نقطة من 15 مباراة جعلته في المركز التاسع. وتبقى للشباب ثلاث مباريات يحتاج منها سبع نقاط لضمان البقاء.

أما المالكية فرفع رصيده إلى 26 نقطة من 17 مباراة بالمركز السادس، وتبقى له مباراة واحدة أمام الحالة، وهو يترقب أن تخدمه نتائج الفرق المتبقية المتنافسة لضمان بقائه.

وفي مباراة ثانية، نجح الاتحاد في تحقيق أول انتصار له بالمسابقة على حساب الاتفاق بعدما حول تخلفه صفر-1 إلى فوز 2-1.

وكان الاتفاق البادىء بالتسجيل عن طريق حسن يوسف في الدقيقة التاسعة، وأدرك التعادل للاتحاد محمد عبد الغني في الدقيقة 19 من ركلة جزاء وسجل حسين عبد الجبار هدف الفوز في الدقيقة 78.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع عشر، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 8 نقاط بالمركز السادس عشر، وضمن الفريقان الهبوط إلى مصاف فرق الدرجة الثانية بالموسم القادم.

وتختتم المرحلة بعد غد الأربعاء، فيلعب الحالة مع سترة، وقلالي مع الحد، والبحرين مع التضامن.

وتأجلت مباراة المحرق مع البسيتين إلى موعد لاحق لارتباطهما بمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يحل المحرق ضيفاً على ديمبو الهندي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة، فيما يستضيف البسيتين نظيره نيفيتشي الأوزبكي ضمن المجموعة الأولى.


المصدر: وكالات

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق