حدث خطأ في هذه الأداة

أدريانو وروبينيو في حفل صاخب استمر 12 ساعة


ريو دي جانيرو - mbc.net
ذكرت تقارير صحفية أن أدريانو مهاجم البرازيل وجَّه الدعوة لزميله روبينيو لحضور حفلٍ صاخبٍ استمر لمدة 12 ساعة بمشاركة فتيات سيئات السمعة.
وذكرت صحيفة "إكسترا" البرازيلية أن أدريانو وروبينيو حضرا مع العديد من اللاعبين البرازيليين المحترفين في أوروبا حفلاً صاخبًا، وذلك قبل أيام قليلة من مباراتي "السامبا" بتصفيات كأس العالم 2010.
وستلعب البرازيل في ضيافة الإكوادور يوم الأحد المقبل قبل أن تستضيف منتخب بيرو يوم الخميس المقبل في الجولتين 11 و12 من تصفيات أمريكا الجنوبية.
وقالت الصحيفة إن لاعبي البرازيل ذهبوا إلى "فيلا" جديدة خاصة بأدريانو يوم الاثنين المقبل، وبدأ الحفل الصاخب في الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت البرازيل وانتهى في الساعة الخامسة صباحًا.
وحضر أيضًا عددٌ كبير من الفتيات، منهن فيرونيكا أروجو صديقة أدريانو السابقة وفابييانا أندرادي التي ذكرت تقارير صحفية دخولها في علاقة مع دييجو مارادونا المدير الفني الحالي لمنتخب الأرجنتين منذ عدة سنوات.
وقالت وسائل إعلام برازيلية إن إقامة مثل هذا الحفل هو أمر معتاد للاعبي البرازيل المحترفين بالخارج قبل بداية معسكر منتخب البلاد.
والمثير أن أدريانو وباقي زملائه حضروا مران منتخب البرازيل في اليوم التالي بشكلٍ طبيعي.
وتحتل البرازيل المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 17 نقطة، وبفارق ست نقاط عن منتخب باراجواي، وتتأهل أول أربعة منتخبات في التصفيات لكأس العالم.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق