حدث خطأ في هذه الأداة

مانشستر يونايتد يستعيد صدارة الدوري الانجليزي وتشيلسي يتعثر


لندن (رويترز) - استعاد فريق مانشستر يونايتد صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه بهدفين مقابل لا شيء على بورتسموث بينما سقط تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ايفرتون يوم الاربعاء.
وأحرز المهاجم الانجليزي الدولي وين روني هدفا مبكرا وأضاف زميله لاعب الوسط مايكل كاريك هدفا اخر قبل النهاية ليعود يونايتد المدافع عن اللقب للقمة متفوقا على ليفربول بفارق ثلاث نقاط كما ان له مباراة مؤجلة.
ورفع يونايتد رصيده الى 74 نقطة مقابل 71 نقطة لليفربول الذي تعادل 4-4 على أرضه مع ارسنال يوم الثلاثاء الماضي.
وبعدما ودع كأس الاتحاد الانجليزي بالخسارة أمام ايفرتون بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي يوم الاحد الماضي عاد روني والجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو لتشكيلة يونايتد الذي سعى لاستعادة الصدارة ومنح الثنائي الخطير الفريق بداية مثالية.
ومرر لاعب الوسط البرازيلي الشاب اندرسون الكرة الى المخضرم رايان جيجز ناحية اليسار بعد تسع دقائق فقط من البداية ليمرر الاخير كرة عرضية رائعة الى روني الذي لم يجد أي صعوبة في افتتاح التسجيل ليونايتد.
وأهدر الايرلندي جون اوشيا وجيجز فرصا لتوسيع الفارق في الشوط الاول في مواجهة بورتسموث الذي لم يبادر بالهجوم ولم يشكل سوى القليل من الخطورة على مرمى مضيفه.
ولم يتبدد القلق نهائيا في استاد اولد ترافورد في مانشستر حتى نجح كاريك في حسم النتيجة قبل ثماني دقائق من النهاية بهدف اثر تمريرة عرضية من لاعب الوسط المخضرم بول سكوليس الذي احتفل بخوض مباراته رقم 600 مع يونايتد.
وأسعدت نتيجة مباراة تشيلسي في مواجهة ضيفه ايفرتون بملعب ستامفورد بريدج في لندن فريق يونايتد حيث جعلت هذه النتيجة وضع الفريق اللندني صعبا في سباق المنافسة

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق