حدث خطأ في هذه الأداة

برشلونة يكسب رهان لكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة السله


عرفت الجولة الواحدة والثلاثون من الدوري الإسباني لكرة السلة لقاء لكلاسيكو الإسباني ,والذي جمع فريق ريال مدريد تيكا بغريمه التقليدي ريغال برشلونة, هذا الأخير الذي أنهى اللقاء بفوز صعب وبفارق نقطه واحده كانت كفيله بحسم اللقاء لصالحه وبنتيجة (77/76).

وعرف اللقاء بداية قوية من الفريق الضيف برشلونة حيث سيطر على مجمل أطوار الربع الأول وخرج منه فائزآ بفارق 12 نقطة. (12/24).

الربع الثاني عرف عودة قوية من ريال مدريد حاول من خلالها تقليص فارق النتيجة ,وهذا ما حصل حيث سيطر الفريق الملكي على الربع الثاني وقلص فارق النتيجة إلى 6 نقاط , بفضل الاعب الأمريكي لويس بولوك الذي سجل 20 نقطة لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بنتيجة (34/40).

ومع بداية الشوط الثاني والربع الثالث حاول ريال مدريد المحافظة على نفس الرتم و تقليص الفارق أكثر , حيث قلص الفارق إلى نقطتين لينتهي بتقدم برشلونة (58/60).

الربع الرابع إتسم بالنديه أكثر بين الطرفين, لكن الفريق الكتلوني حافظ على تقدمه ,وتحكم في زمام المباراة حتى نهايتها ,وكان التألق الكتلوني من الثلاثي المرعب لاكوفيتش, وإليازوف ,و ماريف فازكيز, الذين قادوا البرشا لخطف فوز صعب وبفارق نقطه يتيمه خارج أرضهم وفي عقر العاصمة مدريد , لينتهي اللقاء بفوز فريق ريغال برشلونة على ريال مدريد (76/79).

كان نجم اللقاء لاعب البرشا جاكا لاكوفيتش, لعب 26 دقيقة سجل 17 نقط , وسجل 4 ثلاثيات من 6 أي بنسبة 67% , 5 رميات حرة من أصل 8 أي بنسبة 63%.

المصدر : كووورة

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق