حدث خطأ في هذه الأداة

بسبب اعتراض أبنائه على مشاركته في فيلم ثانٍ :زيدان يرفض المشاركة في فيلم جزائري تنتجه قناة الجزيرة


الجزائر-mbc.net
كشف المخرج الجزائري أحمد راشدي عن أن النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان رفض المشاركة في الفيلم الجزائري القصير "في انتظار زيدان" بحجة أن أبناءه اعترضوا على فكرة ظهوره ثانيةً في فيلم آخر بزعم أنهم لم يحبوا دوره في الفيلم الضخم "استيريسك".
وقال راشدي في تصريحٍ خالص لصحيفة "الشروق" الجزائرية إن مشاركة النجم العالمي في الفيلم القصير، الذي أشرف على كتابته الروائي "مرزاق بقطاش" كانت ستثري العمل بما أن القصة مبنية على حلم فتى عاشق لكرة القدم، يعيش على أمل اللقاء بالنجم العالمي ذي الأصول الجزائرية.
إلا أن زيدان الذي أبدى مرارًا رغبته في المشاركة ضمن أعمال مصورة تحاكي عوالم الطفولة، اعتذر رغم محاولات راشدي لإقناعه بالمشاركة في الفيلم الذي تموِّله قناة "الجزيرة" للأطفال، بعد أن اختارته وسبعة أفلام عربية موجهة للأطفال ورصدت له ميزانية مهمة.
وأضاف المخرج الجزائري أن اللاعب الدولي الذي يحسب ظهوره بالثانوي في الأفلام التي يشارك فيها، ويتقاضى عليها أموالاً طائلة، لم يكن مطالبًا في نص السيناريو إلا بالوقوف خلف بابٍ يفتح فجأة أمام الفتى الحالم برؤية بطله، لكن يبدو أن حلم الفتى الجزائري سيظل معلقًا بعد أن أدار "زيزو" ظهره للفيلم الجزائري.
وكان أبناء النجم الجزائري الأصل قد اعترضوا على مشاركته في الفيلم الضخم "استيريسك" الذي أخرجه كل من توماس لونج مان وفريديريك فوريستيي، وشارك فيه نخبة مهمة من نجوم السينما العالمية أبرزهم جيرار ديبارديو، آلان ديلون، جمال دبوز، إلى جانب زيدان، الذي حاول أن يحذو حذو نجوم الرياضة العالميين، ممن خاضوا تجارب سينمائية مثل أسطورتي الكرة المستديرة، بيليه ومارادونا، إلى جانب بطل كرة السلة الأمريكي مايكل جوردن.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق