حدث خطأ في هذه الأداة

توج حارس مرمى منتخب الكويت الوطني ونادي العربي السابق سمير سعيد بجائزة الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصاء كرة القدم IFFHS «حارس الشباك النظيفة الأول في تاري

حقق بينيارول فوزا صعبا أمس الأحد على مضيفه ديفنسور 3/2 ، ليرفع عدد انتصاراته المتتالية منذ انطلاق مرحلة إياب دوري كرة القدم في أوروجواي "كلاسوروا" إلى عشرة انتصارات.

وكان بابلو جاليانوني لاعب بينيارول السابق وديفنسور الحالي هو البطل الأول للمباراة حيث سجل أول أهدافها قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول من متابعة لضربة جزاء قام بتسديدها وارتدت من يد الحارس ، قبل أن يحسم الأمور لفريقه السابق في الوقت بدل الضائع للقاء بهدف بطريق الخطأ في مرمى فريقه الحالي.

وبين هدفي جاليانوني سجل أنطونيو باتشيكو من ضربة جزاء وجاستون راميريز في الدقيقيتين 58 و80 لبينيارول وإجناسيو ريسو في الدقيقة 73 لديفنسور.

ورفع بينيارول رصيده إلى 30 نقطة من عشر مباريات محتلا المركز الأول بجدارة ، وتجمد رصيد ديفنسور عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

وقبل خمس مباريات على نهاية مرحلة الإياب ، فاز بينيارول بجميع المباريات التي خاضها حتى الآن.

وبات بينيارول يتفوق على ناسيونال بطل مرحلة الذهاب "أبرتورا" في مجموع نقاط العام كاملا ، ما يمنحه أفضلية قبل المواجهة التي باتت وشيكة بينهما بنهاية المرحلة الحالية لتحديد بطل الموسم.

وزاد الفارق بين المتصدر وأقرب ملاحقيه فينيكس إلى سبع نقاط بعد تعادل الأخير على أرض تاكواريمبو 1/1 .

تقدم الضيوف أولا بهدف للأرجنتيني سانتياجو فوسجيت في الدقيقة 21 وتعادل لويس ماتشادو لأصحاب الأرض في الدقيقة 35 .

ويحتل فينيكس المركز الثاني برصيد 23 نقطة ، أما تاكواريبمو فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

كما تغلب ريفر بليت على ضيفه سيريتو 3/ صفر ودانوبيو على مضيفه واندررز 3/1 أمس الأحد.

وكان ناسيونال قد مني بخسارة كبيرة أول أمس السبت على أرض سيرو 1/3 ، ليتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الثالث.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق