حدث خطأ في هذه الأداة

برشلونة مكتمل الصفوف أمام أرسنال فيما عدا إنييستا

استعاد برشلونة الأسباني اليوم ظهيره الفرنسي إريك أبيدال وبات كل لاعبيه جاهزين لخوض مباراة أرسنال الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، فيما عدا أندريس إنييستا المصاب والأوكراني دميترو تشيجرنسكي غير المقيد في قائمة البطولة.

وبعد سبعة أسابيع من إصابته ، أصبح من الممكن أن يعود أبيدال للظهور مجددا على ملعب "الإمارات".

وتدرب اللاعب اليوم بشكل طبيعي مع زملائه ودخل قائمة تضم 20 لاعبا استعدادا لمباراة بعد غد الأربعاء على ملعب الفريق الإنجليزي.

وغاب قلب الدفاع جيرارد بيكيه عن مباراة الفريق الماضية في الدوري الأسباني أمام ريال مايوركا بسبب آلام في الظهر وقد يغيب عن مباراة أرسنال ، رغم أنه سيسافر مع الفريق إلى لندن وسيخضع لاختبار بدني جديد قبل المباراة.

وكان أبرز ما في تدريب اليوم مشاركة المكسيكي الشاب جوناثان دوس سانتوس ، الذي انضم إلى قائمة الفريق التي أعلنها اليوم المدير الفني جوسيب جوارديولا.

في ظل هذه الظروف ، يبدو إنييستا هو أبرز الغائبين حيث يعاني من تمزق سيتسبب أيضا في غيابه على الأقل عن مباراة الفريق القادمة في الدوري أمام أتلتيك بلباو فضلا عن مباراة الإياب أمام أرسنال.

ويسعى الجهاز الطبي في برشلونة إلى تعافي اللاعب قبل مباراة القمة أمام ريال مدريد ، في العاشر من نيسان/أبريل المقبل ، والتي قد تحدد هوية البطل بين الفريقين.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق