حدث خطأ في هذه الأداة

سيسكا موسكو الروسي يعرض 5,5 ملايين أورو لضم بلحاج

تقدم نادي سيسكا موسكو الروسي بعرض رسمي لإدارة نادي بورتسموث الإنجليزي، قصد ضم اللاعب الدولي الجزائري نذير بلحاج. وأشارت تقارير صحفية فرنسية وإنجليزية أمس، نقلا عن صحيفة ''سنداي تيليغراف'' الإنجليزية، إلى أن العملاق الروسي عرض مبلغ 5,4 ملايين جنيه إسترليني (5,5 ملايين أورو) على إدارة النادي الإنجليزي، نظير تسريح بلحاج.
كان النادي الإنجليزي قد حصل على إذن من الاتحادية الإنجليزية لكرة القدم ببيع لاعبي الفريق قبل فتح باب الانتقالات الصيفية بشروط معينة، أبرزها عدم مشاركة النجوم المنتقلبن مع فرقهم الجديدة.
ويعد عرض سيسكا موسكو أول عرض رسمي يصل النادي الإنجليزي، في انتظار تجسيد عروض أخرى من طرف بعض الأندية الكبيرة على غرار نوادي: روما، سمبدوريا وبارما الإيطالية، سلتيك الأسكتلندي، وتوتنهام الإنجليزي. وقد يكون النجم الجزائري أحد أسباب نجاة بورتسموث من الإفلاس، وأحد أسباب بقائه في المنافسة، بعدما اعتبر أحد أغلى الصفقات التي ينجزها النادي الغريق لحل أزمته المادية التي جعلت النادي يعيش أوضاعا متأزمة، خاصة بعد تأكد سقوطه إلى بطولة الدرجة الأولى، إثر خصم 9 نقاط من رصيده مؤخرا، بعدما تم وضعه تحت الحراسة القضائية بسبب الديون المتراكمة عليه والتي بلغت حوالي 70 مليون أورو.
يذكر أن بلحاج مصاب حاليا، وسيبدأ العلاج اليوم بمستشفى ''إسبيتار'' في العاصمة القطرية الدوحة.

3 تعليقات حول الموضوح:

غير معرف يقول...

بلحااااااااج اكبببببببر من سيسكا موسكو..

مـآششـآإء الله عليه...

لاازم يروح ...لأحد الفرق الكبير

كـ::رومـآ..او البارصا..او اشبيلية..او ليفربول

غير معرف يقول...

بلحاج فور ويستاهل فريق الريال أو البارصا

امال يقول...

المهم يخرج من بورسثموت

إرسال تعليق