حدث خطأ في هذه الأداة

ميلان يواصل نزيف النقاط


واصل ميلان نزيف النقاط وإهدار فرص الاقتراب من جاره انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه لاتسيو 1-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها ميلان في تحقيق الفوز بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه نابولي 1-1، وخسارته أمام مضيفه بارما صفر-1 في المباراتين الأخيرتين.

وفشل ميلان في استغلال خسارة انتر ميلان أمام روما 1-2 أمس السبت في افتتاح المرحلة لتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة على غرار فريق العاصمة، فتراجع بالتالي إلى المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن انتر ونقطتين عن روما.

وعانى ميلان كثيراً بسبب الغيابات الكثيرة في صفوفه أبرزها صانعا ألعابه اندريا بيرلو والبرازيلي رونالدينيو بسبب الإيقاف، والبرازيلي الكسندر باتو ومانشيني وبونيرا واليساندرو نيستا بسبب الإصابة.

ونجح ميلان في افتتاح التسجيل من ركلة جزاء اثر عرقلة الفرنسي ماتيو فلاميني داخل المنطقة فانبرى لها ماركو بوريلو بنجاح (19)، لكن لاتسيو أدرك التعادل بواسطة السويسري ستيفان ليتشستاينر (32).

وفرض ميلان سيطرة مطلقة على مجريات المباراة دون أن ينجح في تسجيل هدف الفوز وحرمته العارضة من هدف محقق بردها تسديدة قوية للمدافع انطونيني.

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق