حدث خطأ في هذه الأداة

جريدة النهار الكويتية تكرم سمير سعيد لحصوله علي حارس الشباك النظيفة الأول في تاريخ آسيا

توج حارس مرمى منتخب الكويت الوطني ونادي العربي السابق سمير سعيد بجائزة الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصاء كرة القدم IFFHS «حارس الشباك النظيفة الأول في تاريخ آسيا»، في الحفل الذي أقامته جريدة النهار الكويتية في فندق كراون بلازا ، وتسلم سمير جائزته التي صنعت في ألمانيا من نائب رئيس تحرير النهار السيد أنور بوخمسين.

وقال بوخمسين: «يطيب لي بالاصالة عن نفسي وبالانابة عن رئيس تحرير جريدة «النهار» عماد بو خمسين الترحيب بكم في هذا الحفل، ويسعدني مشاهدة هذا الكم من وسائل الاعلام لتغطية تتويج اسطورة كويتية في كرة القدم أنصفته الاحصاءات الدولية والأرقام التي لا تكذب ولا تتجمل، كما تتشرف «النهار» برعاية حفل تتويج الحارس الدولي السابق سمير سعيد بجائزة حارس الشباك النظيفة الاول في قارة آسيا».

من جانبه أعرب سمير عن سعادته الكبيرة بمبادرة «النهار» ومساهمتها في تقديم كافة الحقائق والمستندات التي أهلته لنيل هذه الجائزة الدولية قائلا: «أنا سعيد جدا بهذا التكريم، خصوصا وأن السبب الرئيس بحصولي على هذه الجائزة هو النادي العربي، القلعة التي احتضنتنا منذ الصغر حتى أصبحنا نجوما دوليين».

وأضاف: «تركت كرة القدم منذ العام 1997 ولم يقم لي حفل اعتزال مثل بقية اللاعبين، واليوم أعتبر هذا الحفل بمثابة مهرجان اعتزال وتكريم لما قدمته خلال مسيرتي الكروية».

0 تعليقات حول الموضوح:

إرسال تعليق